الثلاثاء، 10 أغسطس 2010

بارك جي بوم: "أعتقد أن مشروعاً غنائياً مع تي يانغ سيكون ممتعاً"


بارك جي بوم: "أعتقد أن مشروعاً غنائياً مع تي يانغ سيكون ممتعاً"





اختار عضو فريق 2PM وهو المغني والممثل بارك جي بوم الموسيقيين "كيم جو هان" و "تي يانغ" من Big Bang من ضمن الأشخاص الذين يود أن يقوم بمشروع فني معهم. بعد الغياب عن الساحة الفنية الذي دام لمدة عام كامل، ذكر "بارك جي بوم" أن هدفه النهائي هو أن يحصل على لقب "فنان" وتتم مناداته بهذا الاسم. يضيف المغني قائلاً: "أطمح للوصول إلى شهرة مايكل جاكسون." رد مستخدمي الانترنت على هذا الخبر قائلين أن شخصية وأسلوب "بارك جي بوم" تناسب الفنانين الآخرين وأن أداء دويتو يجمع أحدهما مع "بارك جي بوم" سيكون جذاباً."

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

الصوره جنااااااااان
والصراحه انا من معجبي جي بووم
اموووووت اناع الصوره الجنان
انا بنت ""طالشربتلي""

غير معرف يقول...

المشروع اظنه مرهه ناجح استمر نحنا معاك
انا"" بنت الشربتلي""

غير معرف يقول...

الصوره جنااااااااان
والصراحه انا من معجبي جي بووم
اموووووت اناع الصوره الجنان
انا بنت ""طالشربتلي""