الاثنين، 7 يونيو 2010

لقاء مع محبي مسلسل " انت جميل" في اليابان


من المتوقع عقد لقاء خاص مع محبي مسلسل تلفزيوني محبوب " أنت جميل" في ال26 من شهر يونيو الجاري في قاعة سيسي ليمون بطوكيو بمشاركة الممثل جانغ كون سوك والممثلة بارك سين هيه. جدير بالذكر ان مسلسل " انت جميل" قد بدأ عرضه في اليابان من خلال قناة " كي اين تي في" في شهر فبراير الماضي وسرعان ما نجح في جذب اهتمامات المشاهدين وخاصة الفتيات اليابانيات بصورة متفجرة. وتلبية لطلبات اليابانيين، تم فتح موقع خاص لمسلسل " أت جميل" عبر شبكة الانترنيت كما فتحت فرقة اي اين جيل موقعها الخاص على الانترنيت والتي تتكون من المطرب جونغ يونغ هوى والمطرب لي هونغ كي اللذين قاما بتمثيل دور البطولة في المسلسل.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

يــاقلبي عليهم يا نااسعااد انا امووت بهذا المسلسل يا لبى قلوووبهم كلهم ولبى لي هونغ كي
بعدي ق1

غير معرف يقول...

انا اتفرجت عليه وكان كتير حلو انا حبيته اوى وكلهم كانو حلوين اوى

غير معرف يقول...

ياليت لو يعرفون أنو حتي في الدول العربيه عندهم معجبين وخاصة في السعودية وكثير في السعوديه يحبون الكورين