الثلاثاء، 27 أبريل 2010

بي راين النجم الكوري الأفضل


نجح المطرب النجم بي في تصدر القمة في برنامج "ميوسيك بانك" الذي تبثه محطة الكي بي ايس على شاشاة التلفزيون وذلك خلال اسبوعين متتاليين عن أغنيته الجديدة " اغنية تجذبك". تجدر الإشارة إلى ان المطرب بي قد رجع مؤخرا الى عالم الغناء المحلي بعد ان كان يركز على تقديم العروض المتجولة في بعض البلدان الآسيوية بما فيها اليابان وسرعان ما نجح في استقطاب اهتمامات الكوريين لدرجة انه قد تصدر القمة بسرعة وذلك نسبة لجاذبية الاغنية التي تتميز بايقاعات قوية صاخبة وقدرة المطرب بي على الغناء والرقص.

الفرقة دبل ايس 501 تقدم عرضا لمحبي موجة هاليو في اليابان


قدمت الفرقة المحبوبة دبل ايس 501 أول عرض من سلسلة العروض الغنائية الخاصة التي يتم تقديمها من أجل دعم المعجبين اليابانيين لموجة هاليو في مدينة سايتاما باليابان في ال25 من شهر ابريل الحالي. وقد شهد العرض ارتباكا شديدا لتزايد أعداد المشاهدين الذين تدفقوا عليه من اجل مشاهدة أعضاء الفرقة النجمة والذين بلغ عددهم أكثر من 6000 مشاهد. حيث أهدت فرقة دبل ايس 501 اغنية " أحبك هكذا" في مقدمة العرض ثم غنت العديد من اغانيها المحبوبة مثل اغنية " مرة أخرى" باللغة اليابانية وأغنية " كوني حبيبتي" التي تم استخدامها كاغنية تصويرية لمسلسل " شباب أجمل من الزهور" مما أثار موجات الهتافات والتصفيقات والتهليلات من المشاهدين. هذا وفي نهاية العرض تم التصويت الخاص لاختيار أحب مطرب من بين أعضاء الفرقة من قبل المعجبين بها حيث احتل المطرب كيم هيون جونغ المركز الأول.

الفرقة 2pm أحب عارضة لبرامج إعلانية تلفزيونية


اتضح ان الفرقة النجمة تو بي ايم تعد أحب عارضة أزياء للبرامج التجارية الإعلانية على شاشة التلفزيون خلال النصف الأول من هذا العام . جاء هذا في استبيان أعده معهد براند 38 للاستشار من أجل أفضل عارض للبرامج التجارية الإعلانية من قبل المستهلكين المحليين. وشارك فيه حوالي ألف كوري. وطبقا لما ورد في نتيجة الاستبيان فقد احتلت فرقة تو بي ايم المركز الأول بالحصول على 16% من أصوات المشتركين في الاستبيان. أما المركز الثاني فقد احتله الممذل الكوميدي يو جيه سوك بينما جاءت في المركز الثالث فرقة عصر البنات وملكة الرقص على الجليد كيم يونا في المركز الرابع والممثل كانغ دونغ وون في المركز الخامس في حين احتلت فرقة تو اي ايم المركز السادس

الاثنين، 26 أبريل 2010

السبت، 24 أبريل 2010

فرقة تشو سين سونغ في فيلم ياباني



من المعروف ان أعضاء الفرقة الشبابية السداسية تشو سين سونغ قد شاركوا في تمثيل أدوار في فيلم ياباني جديد بعنوان " إليك أغنية غرامية في إطار الجهود الرامية الى الدعاية للفرقة. جدير بالذكر ان الفرقة تشو سين سونغ قد بدأت نشاطها الغنائي في اليابان في شهر سبتمبر الماضي بصورة رسمية وسرعان ما نجحت في جذب اهتمامات اليابانيين. واستعدادا لاصدار البوم جديد قريبا، قررت الفرقة المشاركة في الفيلم الياباني لتعريف المشاهدين بالمواهب الفنية العديدة لكل أعضاء الفرقة مثل الغناء والرقص والتمثيل. علما بان هذا الفيلم الذي تم تصويره بمشاركة فرقة تشو سين سونغ سيتم عرضه في أربع مدن يابانية كبرى وهي طوكيو وأوساكا وناكويا وهوكووكا بدء من ال11 من شهر مايو القادم.




المصدر قناة كي بي اس

شيا من tvxq يغني من جديد


أعلنت صحيفة ماينيتش اليابانية على شبكة الانترنيت ان المطرب شيا جون سو عضو فرقة دونغ بانغ سين كي سيغني أغنية تصويرية لمسلسل تلفزيوني ياباني جديد سيتم إنتاجه تحت إشراف محطة تي بي ايس بعنوان " رسالة حب بعد خمس سنوات". تجدر الإشارة إلى أن المطرب سيا جون سو سيصدر البوما منفردا في اليابان في ال26 من شهر مايو القادم بعد إعلان فرقة دونغ بانغ سين كي عن توقف نشاطها الفني رسميا. مما أثار موجات الصدمة بين محبيها ليس فقط في كوريا بل وايضا في بعض الدول الآسيوية. وسيضم الالبوم الجديد أغنية بعنوان" آثار حزن" تتميز بايقاعات بطيئة وانغام عاطفية وهي الأغنية التي سيتم استخدامها كاغنية تصويرية للمسلسل التلفزيوني الياباني. هذا وسيبدأ عرض المسلسل اعتبارا من ال5 من شهر مايو القادم من خلال قناة " بيي تي في" اليابانية.

الأربعاء، 21 أبريل 2010

لكل عشاق سوبر جونير و2pmوss501وtvxq

سلام لكل عشاق فرقة سوبر جونير tvxqو 2pmوss501
فلم من تصميمي لكم هدية مني ...^_^

الثلاثاء، 20 أبريل 2010

بيج بانغ ستغني لمسلسل ايرس


المتوقع ان تغني الفرقة بيج بانغ اغنية تصويرية للمسلسل الكوري المحبوب " ايريس" الذي سيتم عرضه في اليابان اعتبارا من ال21 من شهر ابريل الحالي. وتجدر الإشارة إلى أن الفرقة بيك بانغ قد تلقت طلبا من محطة تي بي ايس اليابانية لتلحين اغنية تصويرية متجددة لمسلسل " ايريس" وقد قام اعضاء الفرقة بتلحين اغنية " قل لي وداعا" باللغة اليابانية والتي تتميز بانغام ناعمة والانسجام بين صوت آلة البيانو واصوات المطربين حتى يتم اصدار البوم منفرد خاص يضم هذه الاغنية في ال2 من شهر يونيو المقبل. هذا واحتفالا ببداية عرض مسلسل " ايريس"في اليابان، سيقام حفل تذكاري بعنوان " دراماتيك لايف ستايج اييس" في ال26 من شهر مايو القادم في قاعة اوساكا الفنية وفي ال1 من شهر يونيو في قاعة سايتاما سوبر ارينا بمشاركة الفرقة بيك بانغ والممثل لي بيونغ هون الممثلة كيم تيه هي وهما بطلا المسلسل.

بي راين في اليابان


قدم المطرب الكبيرم بي راين عرضا غنائيا تحت شعار " أسطورة الراينيزوم" في ملعب يويوكي بطوكيو خلال يومي ال17 وال18 من شهر ابريل الجاري وذلك بعد النجاح الذي حققه في العرض السابق في طوكيو في شهر اغسطس من العام الماضي ومن المعروف ان عرض المطرب بي كان محط اهتمامات الكثيرين من اليابانيين لدرجة ان اجمالي عدد المشاهدين قد زاد عن عشرين ألف مشاهد। حيث غنى المطرب بي بعض اغانيه الشهيرة مثل " ساد تانغو" و" هيب سونغ" باللغتين اليابانية والكورية مما جعل المشاهدين يرددون اغانيه। ورغم نهاية العرض ظل المشاهدون يهتفون ويصفقون باستمرار وينادون اسم المطرب بي على مدى ثلاثين دقيقة.

نجوم الغناء الكوري في مهرجان الحلم الموسيقي



من المتوقع ان تشارك بعض النجوم الغنائية منهم المطرب بي والمطربة لي هيو ري والفرقة ووندوغورلز وعصر البنات في مهرجان حلم الموسيقي الضخم الذي سيقام في ال22 من شهر مايو القادم في استاد سانغ آم لكأس العالم شمال غرب العاصمة سيول تحت شعار " أحبك يا الجمهورية الكورية". وقال مسؤول في اتحاد الشركات الكورية للفنون الترفيهية الذي سيشرف على إقامة المهرجان ان هذا المهرجان سيكون الأكبر حجما من نوعه ويهدف إلى دعم الفنون الترفيهية والغنا الشعبي إضافة الى استلهام تشجيع المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم الذي سيشترك في بطولة كأس العالم لعام 2010 بجنوب افريقيا. هذا وسيشهد المهرجان مشاركة حوالي عشرين فرقة غنائية نجمة بما فيها دبل ايس 501 وسوبر جونير وتو بي ايم وشايني وكارا ويوكيس وافترسكول وفورمنيت وتيارى ودافيتش وايم بلاك. علما بانه يتم التبرع بالدخل الذي سيتم تحقيقه من خلال المهرجان لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

السبت، 17 أبريل 2010

أغاني القمة الكورية لهذا الاسبوع




المركز الاول لأغنية ديفل لجيرلزجينريشن
المركز الثاني لفرقة 2am
أغنية آسف
المركز الثالث لفرقة تياري
لأغنية أنا مجنونة بك
المركز الرابع لفرقة كارا
لأغنية لوبانغ


المركز الخامس للمغني كي ويل
لأغنية هدية

المركز السادس
لجونغ اين لأغنية أكرهك

اغنية بانغ

لأفتر سكول بالمركز السابع

الفرقة فورمنيت تقدم أول عرض في اليابان


من المتوقع ان تقدم الفرقة البناتية الخماسية الواعدة فورمنيت أول عرض منفرد لها في اليابان في شهر مايو القادم. تجدر الإشارة إلى أن فرقة فورمنيت ستنطلق لنشاطها الغنائي في اليابان مع إصدار البوم جديد بعنوان " موسيقى" في الخامس من شهرمايو. واحتفالا بهذه المناسبة ستقدم عرضا منفردا في قاعة جيف طوكيو بمدينة طوكيو في الثامن من نفس الشهر. هذا وقد عقدت فرقة فورمنيت تجمعا تجريبيا مع محبيها في بداية شهر مارس الماضي.
^__^


فرقة سي اين بلو تجد رواجا في اليابان




لا تزال فرقة سي اين بلو تحظى بشعبية كبيرة في اليابان من خلال تقديم عروض متتالية منذ إصدار البومها الأول هناك في العشرين من شهر مارس الماضي. علما بان عروض فرقة سي اين بلو قد نجحت في استقطاب اهتمامات اليابانيين لدرجة ان كل تذاكر العروض قد تم بيعها مبكرا منذ العرض الأول في طوكيو في نهاية الشهر الماضي وحتى العرض الذي تم تقديمه في قاعة طوكيو ايفيس في السادس عشر من شهر ابريل الحالي. مما جعل كثيرا من محبيها يتدفقون على صفحة المزاد للانترنيت للحصول على تذكرة بما يوازي أكثر من عشرة أضعاف ثمن التذكرة الأصلي. هذا ويتم في اليابان حاليا عرض مسلسل " أنت جميلة" الذي قام بتمثيل دور البطولة به المطرب جونغ يونغ هوى قائد فرقة سي اين بلو من خلال قناة " كي اين تي في" اعتبارا من شهر فبراير الماضي.


فرقة 2pm تصدر البوما جديدا ثالثا لها


ستصدر الفرقة النجمة تو بي ايم البوما جديدا ثالثا لها بعنوان " دونت ستوب كانت ستوب" في الثاني والعشرين من شهر أبريل الجاري. وقال مسؤول في شركة جاي واي بي للفنون الترفيهية الراعية لفرقة تو بي ام ان الالبوم الجديد يضم 4 اغان جديدة وبعض الاغاني التي تمت اعادة توزيع موسيقاها من جديد. ومن أجل الدعاية للالبوم الجديد، تم عرض بعض الملامح لها عبر شبكة الانترنيت كما سيتم تقديم بعض الاغاني الجديدة لمحبيها في التاسع عشر من شهر ابريل الحالي. هذا وقد نجحت فرقة تو بي ام في جذب اهتمام الجمهور فور ظهورها في عالم الغناء عن اغنية " عشرة بالعشرة" وأغنية " مرة بعد مرة" و" نبضات قلب". علما بان الفرقة كانت تتكون من سبعة مطربين ثم انفصل عنها المطرب جاي بوم حتى أصبحت فرقة سداسية منذ شهر نوفمبر العام الماضي.

الأحد، 11 أبريل 2010

فرقة يوكيس تتقدم إلى اليابان


من المتوقع ان تتقدم الفرقة الشبابية الواعدة يوكيس إلى سوق الموسيقى اليابانية بالتعاون مع شركة "ياهو جابان". وطبقا لما أعلنه مسؤول في شركة اين ايتش للاعلام الراعية للفرقة فقد تم التوقيع على الاتفاقية بين الفرقة وشركة ياهو جابان لبدء نشاط فني رسمي باليابان ، على شرط ان شركة ياهو جابان ستشرف على نشاط الفرقة الغنائية في اليابان بما في ذلك إصدار البومات وتسويقها وإدارة كل الاعمال لها. جدير بالذكر ان فرقة يوكيس قد ظهرت في عالم الغناء الكوري العام الماضي وسرعان ما نجحت في جذب اهتمامات الجمهور عن اغنية " هل أنا بسيط بالنسبة لك؟ " . كما بدأت تجذب الاهتمام مرة أخرى مؤخرا عن اغنية " بينغول بينغول".

فرقة ss501 تقدم عرضا في اليابان


من المتوقع أن تقدم الفرقة المحبوبة دبل ايس 501 اول عرض منفرد لها في قاعة سايتاما سوبرارينى باليابان في ال25 من شهر ابريل القادم. وسيقام العرض تحت إشراف شركة " اينيكس تليكوم" الكورية مع شركة ياهو جابان اليابانية من أجل محبي الفرقة دبل ايس 501 والذين انضموا إلى عضوية رابطة ما يسمى" بطاقة الموجة الكورية". علما بان هذه الرابطة تقدم لأعضائها تذكرة مجانية لحضور عروض النجوم الغنائية الكورية إضافة الى زيارة بعض المواقع الخاصة للموجة الكورية عبر الانترنيت. هذا وسيحضر عرض فرقة دبل ايس 501 حوالي عشرة آلاف ياباني حيث سيكون بامكانهم المشاركة في 12 عرضا غنائيا سيتم تقديمها في اليابان خلال هذا العام.

الفرقة يوكيس تتوجه الى الفليبين


زارت الفرقة الشبابية المحبوبة يو كيس الفليبين خلال الفترة من ال26 وحتى ال28 من شهر مارس الحالي لتقديم عرض غنائي استعدادا لانطلاق نشاظها الفني في الفليبين رسميا. وقال مسؤول في شركة أي ايم جي غلوبال الراعية لفرقة يوكيس ان الفرقة يوكيس تتكون من المطربين المتعددين الجنسيات مثل كوريا وهونغ كونغ وتايوان الامر الذي سيسهم في زيادة موجة الثقافة الكورية " هاليو" في الفليبين. هذا وقد فازت الفرقة يوكيس بجائزة أفضل فرقة غنائية في مهرجان الاغاني الآسيوية لعام 2008 وتنوي طرح البوم جديد في السوق الفليبينية.

لفرقة تيميكس تضم عضوا جديدا


تمت إعادة تشكيل فرقة تيميكس بضم عضو جديد لتكون فرقة رباعية بعد ان مارست نشاطها كفرقة شبابية ثلاثية من قبل. وطبقا لما قاله مسؤول في شركة " بلانيت 905" الراعية للفرقة فقد ضمت فرقة تيميكس المطرب الواعد بارك هان بي البالغ من العمر 20 عاما وهو طالب في الجامعة حاليا. حيث يتميز المطرب بارك بمظهره الجذاب والقدرة على الغناء والعزف على آلة الغيتار. هذا وكانت الفرقة تيميكس تجد رواجا كبيرا من الجمهور ليس فقط في كوريا بل وايضا في بعض الدول الآسيوية خاصة بعد مشاركة المطرب كيم جون عضو الفرقة في مسلسل مشهور" الشباب أجمل من الزهور". ولا تزال الفرقة تسعى الى ممارسة النشاط الغنائي في اليابان والصين وتايوان وهونغ كونغ وفيتنام.

المطرب ايم جيه بوم يقدم عرضا غنائيا


سيقوم المطرب ايم جيه بوم بتقديم عرض غنائي منفرد تحت شعار " نزهات" خلال يومي الأول والثاني من شهر مايو المقبل في قاعة جامعة يون سيه الكورية. والجدير بالذكر ان المطرب ايم جيه بوم قد بدا نشاطه الغنائي عام 1986 وقد حظي بشعبية كبيرة مع العديد من الاغاني المتألقة مثل اغنية " بعد مرور هذه الليلة" واغنية " الحرج أعمق من الحب" و" اعتراف الحب". ولكنه قد أوقف نشاطه الفني عام 2006 بعد تقديم العرض الغنائي احتفالا بالذكرى العشرين على نشاطه الفني. وقد عاد للغناء هذا العام بالمشاركة في تسجيل الاغاني التصويرية للمسلسل التلفزيوني " تشو نو" الذي تم عرضه مؤخرا على شاشات التلفزيون. وقال المطرب ايم جيه بوم انه سيحاول من خلال عرضه الغنائي هذا العام التواصل المريح مع المشاهدين حيث سيغني عددا من اغانيه المشهورة وبعض الاغاني الأجنبية بعد إعادة توزيع موسيقاها حتى تتناسب مع أذواق المشاهدين.

فرقة براون ايد غورلز تشارك في تسجيل أسطوانة تذكارية لكيم يون آ


من المعروف ان الفرقة النسائية الشهيرة ووندر غيرلز ستطرح ألبومها الجديد في الولايات المتحدة وكل ارجاء العالم في آن واحد خلال شهر مايو القادم في الوقت الذي ستبدا فيه تقديم سلسلة من العروض الغنائية في بعض المدن الأمريكية في شهر يوليو المقبل। ويضم الألبوم الذي سيصدر في شهر مايو بعض الأغاني الجميلة المترجمة للغات الانجليزية والكورية والصينية بما فيها " اغنية نوبادي" أي " لا أحد" و" سو هات " أي " كم هي جذابة !" و" قل لي!"। وعلى هامش الاحتفال باصدار الألبوم، ستبدأ الفرقة عروضها المتجولة في ارجاء الولايات المتحدة اعتبارا من شهر يوليو حيث تزور واشنطن وأتلانتا ونيويورك وشيكاغو وهيوستن ودالاس ولوس انجلوس وسان فرانسيسكو। مع العلم بان الفرقتين المحبوبتين " تو بي ايم" و" تو أي ايم" ستشاركان في تقديم هذه العروض بالتناوب





مقابلة يو كيس مع إذاعة kbs ورلد



مقابلة فرقة يو كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــس مع إذاعة كي بي اس راديو
بالعربي طبعا المذيعة تتكلم لغة عربية فصحى لذلك اسمعوا منيييييييييييييييييييييييح
هذا رابط الفيديو






الجمعة، 9 أبريل 2010

الخميس، 8 أبريل 2010

فلــــــــــــــم لمحبي فرقة २pm من تصميمي

أرجوان ينال الإعجااااااااااااااااااب

ألبوم top من فرقة بيج بانج الجديد




يصدر قريبا عضو فرقة بيج بانج السابـــــق توب ألبومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

الجديد قريبا حيث عبر عن مدى سعادته لإنطلاقته الجديدة نحو النجاح

الالبــــــــــوم الجديد لتوب يحتمل أن يحتوي على

نمط أغاني الراب كون هذا النمط وهو الذي يميز توب عن بقية الأعضاء

إلا أنه سيلاقي منافسة كبيرة من زميله السابق في الفرقة جي دراغون كونهما يغنيان بنفس

النمط الموسيقي

والكل يتطلع لصدور الالبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الجديد







جماهير سوبر جونير غاضبة جدا


يشعر جمهـــــــــــــــــــور سوبر جونير بالغضب نتيجة الصداقة التي نشأت بين العضو هيتشول من

الفرقــــــــــــــــــــــــــة



وعضو فرقة ابيك هاي

ميستيك


ظنا منهم ان ميستيك يكبر هيتشول بكثــــــــــــــــــــــــــــير










مستيك هو الذي يلبس البنفسجي على اليمين ولكن الحقيقة انهم بنفس العمر

فكلاهما يبلغان سبعة وعشرين سنة


ومرة أخرى تخطئ الجماهير




فرقـــة fts island في مصر ....

صــــور للفرقة في مصر :





شكلهم مستانسين والله



ياعيني على الكاب










الأربعاء، 7 أبريل 2010

وو-يونغ من 2pm على علاقةمع تيفاني من جيرلز جينريشن

هل وو-يونغ العضو المرح من تو بي آم على علاقة رومانسية مع تيفاني...



شوهد عضو الفرقة وو-يونغ في إحدى الحفلات مع عضوة جيرلز جينريشن تيفاني في مواااااااااااقف قد تبدوا
للناظرين بأنهم على علاقة
حيث تم التقاط فيديو لهما معــــــــــــــــــــــــــــــــــا
في الفيديو مقاطع للرقصة التي اداها وو-يونغ وتيفاني في الحفلة
والتي اغضبت أنصار تو بي ام
خصوصا المعجبات البنات ههههههههـــ

اترك لكم فرصة رؤية الفيديو على هذا الرابط





الاثنين، 5 أبريل 2010

كيم جي جونغ (هيروو) من فرقة tvxq أختير بالمركز الاول كالشخص المطلوب من الفتيات


هيروو من تي في اكس كيو اختير كافضل شخص تود الفتيات ان تكون معه في فصل الخريف ضمن لائحة احتوت ما يزيد عن 20
اسم لمغنين وممثلين وغيرهم ....

الأمر الذي أثبت شهرة الفتى الشقي ذو 25من العمر والذي تفوووق على نجووم كبار ك بي راين
وغيرهم ....
مما يلفت النظر ان كيم جي جونغ قد تصدر العديد من اللوائح الاخرى
كأوسم شاب
وأشهر نجم يود الناس متابعته على التلفا الكوري والعالمي
كذلك كافضل نجم في اليابان
وافضل شخصية من فرقة مشهوورة
وغيرها وهذا يدل ع شهرة هيرووو في المناطق العالمية لان اللوائح كانت كتصويت
لمشاركين من مختلف انحاء العالم
مبروووووووووووك

برامج كورية لازم تعرفوا عنها

برنامج بوب إن سووول هو برنامج يعرض على قناة اريرانج الكورية كل يوم 5:30 بتوقيت السعودية

البرنامج تقدمه المذيعة ايزاااااااااك :



البرناااااااامج طبع رووووووعة يتحدث عن عالم البوب الكوري والمشاهير الكورين واخر الأحداث
كذلك يعرض لائحة اسبوووعية بالتوب تين لكل أسبووع من حيث ابرز الأغاني

مايميز هذا البرنامج ان كل يوم اربعا يحضر أعضاء فرقة يو كيس
ايلاي والكسندر وكيفن
ليقدموا البرنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامج
في فقرة هي انا أشعر بــــــــ
حيث يتاح للمشاهدين التواصل مع الفرقة وعرض مشعارهم ومواقف مروا بها



^_____^


البرنامج الثاني هو ستار كينغ

ويعرض على قناة كوريا تي في كل يوم في الساعة الثامنة بتوقيت
السعودية
يزور البرنامج ممثلون ومغنين بارزوان كسوبر جونير و2pm
tvxqوجيل الفتيات وشايني والعديد من الفرق الأخرى
كذلك يحضر مذيعوون وغيرهم يشارك في البرنامج ناس عاديوون يبحثوون عن الشهرة


تتاح لهم الفرصة لمقابلة النجوم والغناء معهم البرنامج روووعة
ويستحق المتابعة
صور للبرنامج: